أخبار عاجلة

سعود بن ثنيان يعتمد الهيكل التنظيمي لقطاع الاتصال والإعلام بالهيئة الملكية

سعود بن ثنيان يعتمد الهيكل التنظيمي لقطاع الاتصال والإعلام بالهيئة الملكية
سعود بن ثنيان يعتمد الهيكل التنظيمي لقطاع الاتصال والإعلام بالهيئة الملكية

وافق صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد لقطاع الاتصال والإعلام وتثبيت العاملين فيه على وظائفهم وذلك بعد قرار سموه بتحويل إدارة العلاقات العامة إلى إدارة عامة للاتصال والإعلام.

من جهته رفع الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر مدير عام الاتصال والإعلام شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة الملكية على النقلة التطويرية النوعية للقطاع، مضيفاً أن رؤية سموه تتجه نحو مواكبة جميع متطلبات الجانب الاتصالي والإعلامي لتحقيق استراتيجيات الهيئة الملكية وأهدافها.

ولفت الدكتور العبدالقادر إلى أن الإدارة العامة للاتصال والإعلام حققت تناغماً كبيراً في دائرة العمل اليومي مع بقية الإدارات، واستقطبت مؤخراً كوادر وخبرات متخصصة للمساهمة في إبراز عمل الهيئة الملكية وإظهارها بالصورة التي تليق بها.

وقد شملت موافقة سمو رئيس الهيئة الملكية تكليف الزملاء فيصل الدوخي على وظيفة مدير إدارة العلاقات العامة، ومبارك الدجين على وظيفة مدير إدارة الإعلام، وفهد الحربي على وظيفة رئيس قسم الهوية الاستراتيجية، وكان سمو رئيس الهيئة الملكية قد أصدر في وقت سابق قراراً بإنشاء إدارة عامة للاتصال والإعلام في مركز الهيئة الملكية الرئيس بالرياض وتعيين الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر مديراً عاماً لها ومتحدثاً رسمياً للهيئة الملكية للجبيل وينبع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موافقة على طرح أربع شركات في السوق الموازية
التالى رئيس «تداول»: تطبيق «T+2» هدفه إدراج المملكة على مؤشر إم.إس.سي.آي