أخبار عاجلة

السبتي: القيادة الرشيدة تسعى للوصول بالنظام التعليمي لمستويات متقدمة

أثناء زيارته مركز اليونسكو الإقليمي للجودة

أكد رئيس هيئة تقويم التعليم الدكتور خالد السبتي أن جودة التعليم مرتكز أساسي لسباق الدول وتنافسها على رفع مستويات أنظمتها التعليمية، وتميزها وفق أدوات ومعايير الجودة، مشيرًا إلى أن بلادنا وقيادتها الرشيدة تسعى من خلال رؤية 2030 للوصول بالنظام التعليمي السعودي لمستويات متقدمة - بإذن الله -.
 
وأوضح الدكتور السبتي أثناء زيارته مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم بالرياض يوم الخميس الماضي أن استضافة السعودية مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم تعكس اهتمام القيادة بتوطين عناصر التميز والجودة وبيوت الخبرة المتخصصة في بلادنا، ونشر ثقافتها، والإفادة منها.
 
وأبان رئيس هيئة تقويم التعليم أن رؤية ورسالة مركز اليونسكو الإقليمي طموحتان، وأن التوقعات والتطلعات لهذا المركز ترتفع مع تحقيق مزيد من الإنجازات.
 
وأردف: هيئة تقويم التعليم ستكون شريكًا رئيسًا مع المركز فيما يعزز سبل التعاون، وفيما يخدم تقويم التعليم المؤدي إلى التطوير - بإذن الله -.
 
من جانبه، رحب المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم، الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، بزيارة الدكتور خالد السبتي، مؤكدًا أن التعاون والتكامل مع هيئة تقويم التعليم سينعكسان بنتائج إيجابية على جودة النظم التعليمية، إضافة إلى دعم نجاحات قطاعات الهيئة المختلفة إقليميًّا ودوليًّا من خلال بوابة اليونسكو.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالتفاصيل خطوات تحديث البيانات فى صندوق التنمية العقاري بالسعودية
التالى "آل حلبد" للمرتبة الـ13 برئاسة الهيئة بالمدينة المنورة