أخبار عاجلة
اليمن العربي: معارك عنيفة في البيضاء -

عقوبة مالية كبيرة على "شيكابالا" وحلمي يتوعده بمصير بـ"كهربا"

عقوبة مالية كبيرة على "شيكابالا" وحلمي يتوعده بمصير بـ"كهربا"
عقوبة مالية كبيرة على "شيكابالا" وحلمي يتوعده بمصير بـ"كهربا"

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، عن قرار رسمي من مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، بتغريم محمود عبدالرازق "شيكابالا" مبلغ 300 ألف جنيه، بعد رفضه المشاركة بديلًا للنيجيري ستانلي أوهايتشي في لقاء القمة أمام الأهلي والذي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين في الجولة الـ17 من بطولة الدوري.

 

ورفض محمود شيكابالا، اللعب بشكل أساسي في قمة الكرة المصرية، بعد إصابة ستانلي التي منعته من البدء أساسيًا في المباراة، حيث رفض "الفتي الأسمر" الاستجابة للجهاز الفني بالإحماء قبل انطلاق اللقاء على بتروسبورت، في ظل حالة الغضب التي سيطرت عليه عقب استبعاده من اللعب أساسيًا، ليضطر حلمي للبدء بـ"محمد إبراهيم" بدلًا منه.

 

وقالت المصادر، أن حلمي كان يرفض الدفع بـ"شيكابالا" خلال اللقاء، ولو أدرك الفريق التعادل لما دفع به خلال العشر دقائق الأخيرة، كما أن العلاقة بين الطرفين أصبحت سيئة للغاية، حيث توعد المدير الفني اللاعب الأسمر بمصير محمود عبدالمنعم "كهربا" الذي رحل معارًا لنادي اتحاد جدة السعودي.

 

وأبلغ محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك، إدارة النادي برفضه وجود شيكابالا في صفوف الفريق، لكن مرتضى منصور تدخل لإحتواء غضب المدرب، خصوصًا في ظل النقص الحاد في صفوف الفريق الأبيض، والإصابات الكثيرة التي ضربت عناصر الفريق، وقام بتغريم اللاعب 300 ألف جنيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عقوبة مالية كبيرة على "شيكابالا" وحلمي يتوعده بمصير بـ"كهربا"