أخبار عاجلة
تعرف على ثلاثة قرارات لمجلس الأمن عن اليمن -
برشلونة يتفق مع شركة صينية على بناء أكاديمية -

عيد يزور لاعبي المنتخب ويحثهم على تحقيق الحلم

عيد يزور لاعبي المنتخب ويحثهم على تحقيق الحلم
عيد يزور لاعبي المنتخب ويحثهم على تحقيق الحلم

حسين الشريف (جدة)

زار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق أحمد عيد معسكر المنتخب المقام حاليا في مدينة أبوظبي الإماراتية تحضيراً للمباريات المتبقية من المجموعة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 للسلام على اللاعبين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل بلوغ حلم أكثر من 25 مليون مواطن، وأنه ينتظر من اللاعبين أن يهدوه هذا الإنجاز.

وقد استقبل اللاعبون رئيسهم السابق بالأحضان، وقدموا له الشكر والتقدير، وتبادلوا معه الحديث عن الذكريات الجميلة، مبدين تصميمهم على بذل كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الحلم المنتظر. هذا وقد وصلت بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة أبوظبي الإماراتية لإقامة معسكر لمدة 10 أيام يلعب خلالها مباراتين أمام منتخبي سلوفينيا وكمبوديا.

هذا وقد انتظم لاعبو المنتخب في معسكرهم في الوقت المحدد من مساء أمس الخميس وخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم للمعسكر للوقوف على الحالة الصحية لكافة اللاعبين المختارين.

بينما لم يتمكن قائد المنتخب أسامة هوساوي من مرافقة بعثة المنتخب نظرا لإلغاء الرحلة الجوية التي كان من المقرر أن يأتي عبرها، وتم حجز رحلة من شركة الطيران نفسها على خطوط أخرى على أن يصل اللاعب فجر اليوم إلى معسكر المنتخب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً: نبيل الزهر ينتقل لفريق آخر من الليجا