أخبار عاجلة

الشهري يمثل نجار في الاتحاد

الشهري يمثل نجار في الاتحاد
الشهري يمثل نجار في الاتحاد

أحمد الداموك (جدة)

وقع الوسيط الدولي وليد الشهري عقد تمثيله لنجم حراسة مرمى فريق الاتحاد الأوليمبي الصاعد راكان نجار، خلال الفترة المتبقية من عقده الحالي.

الوسيط الشهري، أشار إلى أن تحوله لتمثيل اللاعبين المحليين بعد قصر عمله سابقا على اللاعبين الأجانب الذين يلعبون خارجيا، يعود لإطلاع المحليين على تجارب اللاعبين الأفارقة ودول شرق آسيا المثيرة للإعجاب في دوريات القارات الثلاث، والتي أثارت الرغبة في مساعدة وإرشاد لاعبينا إلى المكاسب المستقبلية للعب خارجيا حتى لو كان بمال قليل، لكنه سينعكس عليهم وعلى المنتخبات بنتائج هائلة.

وقال موجها حديثه

للراغبين في الاحتراف الخارجي: «يجب أن يعلم اللاعب أن اللعب والحياة في أوروبا صعبة ولا يصلح لها إلا الأشداء والأقوياء فقط، يجب أن يتميز اللاعب بالشراسة والحدة، وليست لمن ينام ويستيقظ متأخرا ولا يتدرب صباحا ولا يقوي بدنه وفكره، إذ سيتعاملون مع زملاء مقاتلين لا يعرفون معنى للصداقة أو التراحم إنما للقتال من أجل المركز واللعب الدائم».

وعن توقعاته لانتقالات لاعبينا إلى الخارج، أشار إلى أن فرصة اللعب في كأس العالم 2017 للشباب في كوريا ستكون فرصة لإظهار اللاعبين مواهبهم، كما حدث في بطولة كولومبيا 2011 والتي ذهب بعدها عدد من اللاعبين إلى أوروبا لكنهم عادوا سريعا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحضري لـ"الحكاية" : لن نلتفت لسوء الإقامة أو الأزمات في الجابون ..هدفنا تحقيق اللقب
التالى عقوبة مالية كبيرة على "شيكابالا" وحلمي يتوعده بمصير بـ"كهربا"