أخبار عاجلة
هدف أول لشباب قصبة تادلة في مرمى حسنية أكادير -

مصادر لـ"الحكاية": "عمرو مرعي" قد ينضم للأهلي بديلًا للصفقة الأجنبية

مصادر لـ"الحكاية": "عمرو مرعي" قد ينضم للأهلي بديلًا للصفقة الأجنبية
مصادر لـ"الحكاية": "عمرو مرعي" قد ينضم للأهلي بديلًا للصفقة الأجنبية

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن إمكانية التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم فريق إنبي، في ظل فشل المفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي خلال الفترة الأخيرة، برغم إصرار حسام البدري على ضم مهاجم أجنبي.

 

وقال مصدر داخل الأهلي، أن عمرو مرعي دخل حسابات الجهاز الفني، مع إمكانية إعارة محمد حمدي زكي لفريق إنبي، ودفع المقابل المالي الذي يطلبه النادي البترولي، لكن الأزمة تتمثل في رفض طارق العشري التخلي عن اللاعب حاليًا.

 

وأشار المصدر، إلى أن مرعي يعتبر من أفضل اللاعبين حاليًا، ويمتلك قدرات إمكانية فنية جيدة، لكن الأهلي لديه أولوية في ضم لاعب أجنبي، وفي حالة فشلت المفاوضات سيتم المحاولة مع بعض العناصر التي تلعب في الدوري المصري.

 

ويحاول بعض الوسطاء، ضم مرعي للأهلي في مقابل إعارة حمدي زكي ودفع مبلغ مالي يصل لـ 5 مليون جنيه للنادي  البترولي، لكن مسئولو إنبي ليس لديهم نية في بيع أي لاعب، خصوصًا مع معاناة الفريق مؤخرًا في بطولة الدوري العام.

 

وكان نادي انبي قد تعاقد مع عمرو مرعي من صفوف فريق الداخلية مقابل 600 ألف جنيه، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الشاب.

 

كما دخل عمرو مرعي ضمن بؤرة اهتمامات فريق الزمالك، الذي يسعى لضم مهاجم قوي، في ظل تمرد باسم مرسي والإصابات المتكررة للنيجيري ستانلي أوهايتشي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً: نبيل الزهر ينتقل لفريق آخر من الليجا