أخبار عاجلة
هدف أول لشباب قصبة تادلة في مرمى حسنية أكادير -

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا الودية اليوم السبت 14-1-2017 والقنوات الناقلة بالأمارات

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا الودية اليوم السبت 14-1-2017 والقنوات الناقلة بالأمارات
موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا الودية اليوم السبت 14-1-2017 والقنوات الناقلة بالأمارات
كتب: Sherif Reda آخر تحديث: منذ 2 دقيقتين

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا الودية اليوم، سنتعرف معا من خلال هذا التقرير ايضا على القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكمبوديا، ومن المقرر أن تقام في مساء يوم السبت الموافق 14-1-2017 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن معسكر المنتخب الأخضر المقام حاليا في مدينة أبوظبي، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات دولية ودية ، لمنتخبات لتصفيات كأس العالم 2018 المقرر أقامتها في روسيا.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا، حيث يلتقي المنتخب السعودي بنظيره منتخب كمبوديا يعتبر  منتخب أوروبي قوى في مباراة ودية على ملعب آل نهيان في أبوطبي، من المرتقب إن يحضر مباراة السعودية وسلوفينيا عدد كبير من الجماهير العاشقة ومحبة للكرة السعودية، حيث أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة أنها سوف تطرح التذاكر عند نقاط البيع الخاصة باستاد مدينة زايد الرياضية.

بعد المباراة الودية التي خاضها منتخب السعودية مع منتخب سيلوفونيا وانتهت بالتعادل السلبي للمنتخبين، تأتي مباراة منتخب السعودية الثانية مع منتخب كمبوديا، في اطار الاعداد لمباريات التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العام 2018 في روسيا، فى مدينة ابو ظبي فى الامارات العربية المتحدة وذلك فى تمام السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا، سوف تنطلق مباراة السعودية وكمبوديا الودية، في مساء يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير لعام 2017، ضمن استعدادات المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم المقامة في روسيا 2018، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية، والتي من المقرر أن تقام ملعب آل نهيان في أبوظبي، أليكم توقيت المباراة المرتقبة:-

  • في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة 18:00 بتوقيت فلسطين.
  • في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة 16:00 توقيت غرينتش العالمي.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكمبوديا، التي سوف يطبعا الملايين من السعوديين والخليجيين لآنها سوف تقام في أبوظبي بالأمارات العربية المتحدة، ومن المحتمل إن تنقل قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية أتش دي وقناة الكأس الرياضية وقناة بي إن سبورت ، هذه القنوات الناقل الحصري للتصفيات كأس العالم.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب السعودية أمام منتخب كمبوديا

سوف يدخل المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك هذه المباراة الودية التي ستقام في الأمارات بتشكيلة ثابتة من لاعبي المنتخب السعودي مع تجربة عدد من العناصر الجديدة لتلك التشكيلة خاصة في قلب الدفاع بينما المراكز في خط الوسط تكاد محسومة، إليكم قائمة بلاعبي المنتخب.

حراسة المرمى: ياسر المسليم، محمد العويس، وليد عبد الله، عساف القرني.

خط الدفاع: حسن معاذ، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، أحمد عسيري، محمد ال فتيل، منصور الحربي، حسن كادش.

الوسط: سلمان الفرج، عبد الملك الخيبري، عبد المجيد الرويلي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، عبد الرحمن الدوسري، سامي النجعي، يحيي الشهري، عبد الفتاح عسيري، نواف العابد، سلمان المؤشر، فهد المولد.

الهجوم: محمد السهلاوي، نايف هزازي، ناصر الشمراني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً: نبيل الزهر ينتقل لفريق آخر من الليجا