أخبار عاجلة

فايز يتسبب في استياء لـ «الفراعنة» قبل السفر إلى الجابون

فايز يتسبب في استياء لـ «الفراعنة» قبل السفر إلى الجابون
فايز يتسبب في استياء لـ «الفراعنة» قبل السفر إلى الجابون

تسبب محمود فايز مساعد المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر في استياء شديد داخل الجهاز الفني بسبب تأخره في إنهاء التقرير الخاص بتحليل أداء لاعبي منتخبات مالي وأوغندا وغانا المنافسون للفراعنة في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها 14 الجاري رغم طلب كوبر للتقرير منذ بداية المعسكر، الأمر الذي دفع الأخير لمطالبة نبيه بتجهيز تقرير عن المنتخبات الثلاثة لرغبته في معرفة كل التفاصيل الخاصة بالمنافسين قبل السفر.

 

وكان المدرب الأرجنتيني قد قرر منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات لزيارة أسرهم على أن ينضموا صباح غد الجمعة لمعسكر الفريق والتدريب الأخير باستاد بتروسبورت والسفر بعد الظهر إلى الغابون.

 

واطمأن كوبر على جميع اللاعبين خلال مران أمس الذي خاضه الفريق في العاشرة صباحاً باستاد القاهرة، وطالبهم خلاله بالتركيز خلال الفترة الحالية بعد الدخول في مرحلة الاستعداد الجاد للبطولة.

 

الحراس الثلاثة جاهزون

 

على الجانب الآخر، قال مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أحمد ناجي، إن الفريق على أعلى درجة من الاستعداد لخوض أمم إفريقيا، مضيفاً أن الحراس الثلاثة عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي جاهزون لحراسة عرين الفراعنة في البطولة.

 

ورفض ناجي الإفصاح عن اسم الحارس الذي سيلعب في التشكيلة الأساسية للفريق حفاظا على تركيز الجميع.

 

إلى ذلك، يبذل مسؤولو اتحاد الكرة المصري محاولات مع كوبر لإقناعه بالموافقة على سفر البعثة الإعلامية مع الفريق في الطائرة نفسها التي ستنقل البعثة إلى الغابون وذلك بعد رفض المدير الفني مرافقة الإعلاميين للبعثة لتخوفه من تشتيت أذهان اللاعبين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد وتوقيت مباراة السعودية وكمبوديا الودية اليوم السبت 14-1-2017 والقنوات الناقلة بالأمارات
التالى الكوكب المراكشي يواجه الترجي التونسي وديا