أخبار عاجلة

الوحدة يواجه حطين في الدوري الممتاز لكرة القدم والفريقان يتطلعان لتجاوز كبوتهما في الجولة الماضية

الوحدة يواجه حطين في الدوري الممتاز لكرة القدم والفريقان يتطلعان لتجاوز كبوتهما في الجولة الماضية
الوحدة يواجه حطين في الدوري الممتاز لكرة القدم والفريقان يتطلعان لتجاوز كبوتهما في الجولة الماضية

دمشق-سانا

تنطلق غدا منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم وفيها يلتقي الوحدة مع حطين والنواعير مع الطليعة والوثبة مع الاتحاد والمجد مع جبلة.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق يستضيف الوحدة فريق حطين في مباراة قوية تفرضها ظروف الفريقين وسعيهما للعودة إلى توازنهما فحطين بدأ قويا وحقق فوزين متتاليين لكنه خسر في الجولة الماضية أمام الشرطة على أرضه 1/2 وتخلى عن الصدارة للاتحاد أما الوحدة فيتطلع لتجاوز خسارته في الجولة الماضية أمام الجيش حامل اللقب صفر/1 وإيقاف مسلسل هدر النقاط في سعيه للفوز بلقب البطولة رغم أن المستويات التي قدمها حتى الآن لم تكن مقنعة ولا توحي بأنه سيكون منافسا حقيقيا على اللقب حيث يحتل المركز التاسع بأربع نقاط.

وفي ملعب حماة البلدي يلتقي فريقا المدينة النواعير والطليعة وكلاهما يطمحان لتحقيق الفوز لتحسين موقعه في ترتيب الدوري حيث يحتل الطليعة المركز الرابع بست نقاط بينما يأتي النواعير في المركز 14 بنقطة واحدة وكان تعرض في الجولة الماضية لخسارة قاسية أمام الاتحاد بأربعة أهداف دون رد.

مدرب النواعير خالد حوايني أوضح لمراسل سانا الرياضي أن فريقه استعد بشكل جيد لهذه المباراة المهمة بهدف تعويض خسارتيه السابقتين أمام الجيش والاتحاد مشيراً الى أن المباراة ستكون صعبة ولا سيما أن الطليعة قدم مستويات جيدة خلال المراحل السابقة.
ودعا حوايني اللاعبين إلى تقديم المستوى المطلوب مع الالتزام الكلي بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن ترتيب الفريق مبيناً أنه لا يمكن توقع أي نتيجة لهذه المباراة فالفريقان يهمهما حصد نقاط المباراة الثلاث والأفضل فنيا بينهما على أرض الملعب سيحقق مراده.

من جهته قال مدرب الطليعة مصطفى الرحب إن فوز فريقه على الحرية الأسبوع الماضي أعطى اللاعبين دفعاً معنوياً كبيراً لتقديم أفضل أداء خلال المباريات المقبلة مبيناً أن تحقيق الانتصار كان ضرورياً من أجل تجاوز الخسارة السابقة أمام الفتوة ومتابعة المشوار بشكل أفضل ولا سيما أن الفريق يضم عناصر جيدة يمكنها تحقيق نتائج جيدة إذا ما قدم اللاعبون مستواهم الحقيقي.

وطالب الرجب لاعبيه بالحذر والتعامل بشكل جيد مع مجريات كل شوط والتركيز الشديد واستغلال الفرص بشكل جيد وخاصة أن لقاء فريقي مدينة حماة يقام لأول مرة في ملعبها البلدي بعد غياب خمس سنوات متوقعا أن يحضره جمهور كبير سيشكل عامل ضغط على اللاعبين.

من جهته سيستخدم فريق الاتحاد كل أوراقه لتحقيق الفوز على مضيفه الوثبة في مباراتهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص لضمان الاستمرار في صدارة الترتيب وهو الذي أجرى تعاقدات من العيار الثقيل للمنافسة على لقب الدوري الذي حققه ست مرات آخرها في موسم 2004/2005/. وتختتم مباريات الغد بلقاء المجد مع جبلة على ملعب الأخير علما أنهما يحتلان المركزين الحادي عشر والثاني عشر على التوالي برصيد ثلاث نقاط للأول ونقطتين للثاني.

وتستكمل مباريات الجولة بعد غد بلقاءات الفتوة مع تشرين على ملعب الفيحاء والشرطة مع المحافظة على ملعب تشرين والحرية مع الكرامة على ملعب الباسل باللاذقية بينما تأجلت مباراة الجزيرة مع الجيش حتى الثالث عشر من الشهر القادم لمشاركة الأخير في بطولة العالم العسكرية المقررة في سلطنة عمان بين الخامس عشر والثامن والعشرين من الشهر الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مباريات مصر في بطولة امم افريقيا الجابون 2017- مباراة مصر ومالي الثلاثاء 17/1/2017 والقنوات الناقلة
التالى الفيفا | تصنيف المنتخب المغربي في يناير